رئيس التحرير
عصام كامل

"فريق ميسي" يواجه "نجوم العالم" بلوس أنجلوس.. الشهر المقبل

الأرجنتيني ليونيل
الأرجنتيني ليونيل ميسي

قررت اللجنة المنظمة للمباراة الخيرية التي من المقرر أن يقودها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الأسباني بمشاركة نجوم من عدة دول في الثالث من يوليو المقبل، إقامة اللقاء في لوس أنجلوس بدلا من كولومبيا.

ومن المقرر أن تخصص عائدات المباراة إلى المؤسسة الخيرية لميسي والتي تسعى لمساعدة الأطفال المهمشين والفقراء من أجل توفير حياة أفضل لهم.
وأوضح المنظمون أن النسخة الثانية من مباراة "صراع النجوم، ستجمع ميسي وأصدقائه" مع "باقي العالم" على ملعب ميموريال كوليسيوم بلوس أنجلوس، وكان من المقرر إقامة المباراة في بادئ الأمر في 29 يونيو الجاري بمدينة مديين الكولومبية، ولكن تم التأجيل وتغيير مكانها دون أن يشير المنظمون إلى ألاسباب ومن المقرر أن يتولى تدريب فريق ميسي الإيطالي فابيو كابيلو وسيلعب في هذا الفريق: الإسبان جيرارد بيكيه ومانويل بنتو وسيسك فابريجاس وسرخيو بوسكيتس، والأرجنتينيان خابيير ماسكيرانو وبابلو أيمار، والفرنسي إريك أبيدال، والسلوفاكي مارك هامشيك، والأوروجوائيان ألبارو بيريرا ووالتر جارجانو، والكاميروني أليكس سونج.
أما الفريق المنافس لميسي فسيدربه أسطورة كرة القدم البرازيلي آرثر أنتونيس كويمبرا المعروف باسم "زيكو"، وسيشارك فيه المكسيكيون جيوفاني دوس سانتوس وخيراردو تورادو وخيسوس كورونا وجوناثان دوس سانتوس، والبرازيلي روبينيو، والأرجنتينيان سرخيو أجويرو وإميليانو إنسوا، والكولومبي جيمس رودريجز، والغاني كيفن بواتينج، والإيطالي أنطونيو كاسانو، والبولندي روبرت لفاندوفيسكي.
وأكد المنظمون أن المباراة ليست مجرد مباراة خيرية ولكنها ستكون منافسة كروية كبيرة بمشاركة مجموعة من أبرز نجوم الساحرة المستديرة في العالم.
وقال ميسي في بيان على موقعه اليوم "أدعوكم في الثالث من يوليو المقبل إلى ملعب ميموريال كوليسيوم بلوس أنجلوس لمشاهدة مباراة لن تنسى بمشاركة أفضل النجوم".
الجريدة الرسمية