رئيس التحرير
عصام كامل

مميزات هاتف Oppo Find X2 الجديد لعام 2020 | فيديو وصور

Oppo Find X2
Oppo Find X2

كتب براين شين نائب رئيس شركة أوبو على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصية «تويتر» بعض مميزات هاتف Oppo Find X2 الجديد لعام 2020 حيث يحتوي الهاتف على شاشة 3K 120Hz.

 

وكلمة "3K" تشير إلى دقة تبلغ 1،440 بكسل أو ما يقرب من ذلك، خاصة وأن قائمة ملفات Bluetooth SIG تسرد هاتفين من هواتف Oppo التي تعمل بنظام Snapdragon 865 ويعملان على شاشات WQHD + و Find X2 يوفر 120 هرتز في QHD.

 

كيف تكشف دخول شخص ما لحسابك على فيس بوك دون علمك؟  

وسيكون Oppo Find X2 من أوائل الهواتف التي يتم تشغيلها باستخدام معالج Qualcomm الجديد، والذي يمنح X2 وصولًا إلى مجموعة من الميزات الجديدة مثل معالجة ثنائية الجيجابكسل ، وأداء أسرع بنسبة 25٪ .

وذكرت أوبو أيضًا أن Find X2 سيستخدم مستشعر الكاميرا الجديد الذي صممه Sony ويركز المستشعر الجديد على أربعة مجالات رئيسية: التركيز عالي السرعة، الدقة العالية، الحساسية العالية، النطاق الديناميكي العالي.

 

 

وأول هذه المجالات الرئيسية الأربعة مثيرة بشكل خاص لأنها ستتيح إمكانيات تركيز أفضل بكثير عبر جميع أنواع الكائنات، خاصة عند إقرانها بمعالج إشارات الصور الجديد من كوالكوم في Snapdragon 865.

 
 
 
 

وعلى الرغم من هذه المواصفات إلا أننا ما زلنا لا نعرف الكثير عن Find X2 من حيث المواصفات الرسمية ولكن تعد مجموعة شرائح كوالكوم الرئيسية ومستشعر الكاميرا الجديد بداية للتفائل بالهاتف الجديد من أوبو.

 

ومن المقرر أن يتم إطلاق هاتف Oppo Find X2 الأسبوع المقبل وبالتحديد في 6 مارس 2020.

الجريدة الرسمية