رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. بعثة الأهلى تطير للسعودية لعيون الشريدة

فريق النادى الأهلى
فريق النادى الأهلى لكرة القدم

تغادر اليوم فى الخامسة والنصف عصرًا بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلى السعودية، من أجل الاستعداد للمشاركة فى مهرجان اعتزال لاعب الهلال السعودى عبدالله الشريدة، والذى يقام فى السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل.


ويخوض نجوم المارد الأحمر تدريبهم الأخير ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، على أن يعقب ذلك تناولهم وجبة الغذاء داخل مطعم النادى وبعدها تتوجه حافلة الفريق إلى مطار القاهرة من أجل الاستعداد للسفر.

تضم بعثة الأهلى إلى السعودية 45 فردًا برئاسة خالد الدرندلى عضو المجلس، وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، واللاعبين "شريف إكرامى وأحمد عادل عبدالمنعم ومحمود أبوالسعود ومؤمن جابر وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب ورامى ربيعة وأحمد العش وأحمد شديد قناوى وسيد معوض وأحمد فتحى وأحمد صديق وحسام عاشور وشهاب الدين أحمد ومحمود حسن تريزيجية وعبدالله السعيد ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة ومحمد ناجى جدو والسنغالى دومنيك دى سيلفا وأحمد شكرى وعماد متعب ومحمد عبدالفتاح وعمرو وردة".

فى الوقت الذى يغيب فيه كل من سيد معوض الذى يتوجه إلى البرتغال غدًا الخميس من أجل الاطمئنان على إصابته فى باطن القدم، وأيضًا ثنائى المنتخب وائل جمعة والسيد حمدى.

جدير بالذكر، أن سعد سمير مدافع الفريق يلحق بالبعثة فى الحادية عشر مساء بعد الانتهاء من امتحانات نصف العام الدراسى له.
الجريدة الرسمية