رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بالنصب على معاقة في مدينة نصر: "كنت عاوز اشتري توك توك"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهم بالنصب على سيدة معاقة والاستيلاء منها على مبلغ 50 ألف جنيه باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر، حيث أكد أنه سودانى يعيش فى مصر منذ عدة سنوات، ولا يستقر فى عمل. 

وأضاف المتهم أن أصحاب العمل يطردونه باستمرار لسوء سلوكه ويتهمونه بالسرقة، فخطرت فى ذهنه سرقة جارته التى تعمل "خياطة حريمي"، ولكن بطريقة نظيفة، حتى يستطيع شراء توك توك للعمل عليه، فاستغل حاجتها لماكينات خياطة، وادعى قدرته على توفيرها بسعر أقل من الموجود فى السوق، وبالفعل وثقت فيه المجنى عليه واتفقت معه على أن يشترى لها 20 ماكينة حتى تفتح مصنعا صغيرا، واتفقت معه على مبلغ 100 ألف جنيه، أعطته دفعة أولى "عربون " 50 ألف جنيه، على أن تسدد له الباقى وقت تسلمها الماكينات من البائع. 

وأوضح المتهم أنه بالفعل أخذ منها المبلغ المالى وفر هاربا وأغلق هاتفه المحمول، حتى ألقت قوات المباحث القبض عليه، وأحالته إلى النيابة التى أمرت بحبسه. 

وكان اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، تلقى إخطارا من قسم شرطة مدینة نصر أول مفادة تلقية بلاغا من نادیة ك م، 34 سنة، ترزى حریمى ومن ذوى الإعاقة الحركیة، بتضررھا من السودانى الجنسیة “أشرف م”، 40 سنة عاطل، ومقیم بذات العنوان لقیامه بالنصب علیھا والاستیلاء منھا على مبلغ مالى 50 ألف جنیه عقب إیھامھا بقدرته على توفیر ماكینات خیاطة مستوردة، وسیارة لذوى الاحتیاجات الخاصة. 

و بإجراء التحریات وجمع المعلومات تبین صحة الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المشكو فى حقه تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتھم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته مبلغ مالى 5 آلاف جنیه وبمواجھته بما جاء بأقوال المبلغة أیدھا واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إلیه، وأن المبلغ المالى من متحصلات الواقعة. 

اقرأ أيضا:  

عاطل يعرض زوجته للجنس الجماعي على الفيس بوك.. والساعة بـ 3000 جنيه 

 

وأضاف بإنفاقه باقى المبلغ المستولى علی متطلباته الشخصیة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7337 لسنة 2020م جنح القسم، وتولت النیابة العامة التحقیق.

الجريدة الرسمية