رئيس التحرير
عصام كامل

أشرف بن شرقي قبل السوبر المصري: الأجواء في الإمارات خيالية | فيديو

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أعرب المغربي أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك، عن سعادته بأجواء استقبال الجانب الإماراتي وجماهير المارد الأبيض، لبعثة الفريق بمطار أبوظبي استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد ملعب نادى الجزيرة بمدينة أبو ظبى بالإمارات.

 

وقال أشرف بن شرقي لقناة أبوظبي الرياضية: “الأجواء في الإمارات غريبة وخيالية ونحن هنا للفوز بالبطولة، وجمهور الزمالك في كل مكان وهو ما ظهر خلال استقبال الجماهير اليوم بمطار أبوظبي، وفي مطار الدوحة بقطر قبل مواجهة الترجي التونسي بالسوبر الأفريقي”. 

 

اقرأ أيضا: 

أشرف بن شرقي يلبي طلب طفلين بمطار أبوظبي | فيديو 

 

وتابع بن شرقي: “لدينا تركيز كبير في المباراة خاصة أنه لقاء ببطولة مثلما حدث أمام الترجي التونسي بالسوبر الأفريقي”.

 

ووصلت بعثة فريق الزمالك إلى مطار أبو ظبى، وسط حشد جماهيرى لخوض مباراة السوبر المصرى أمام الأهلى، وحرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة على إنهاء كافة إجراءات استقبال الفريق. 

 

وفاز نادي الزمالك على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتتويج ببطولة السوبر الأفريقى، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضى، على ستاد الغرافة القطرى.

 

#بنشرقي: الأجواء هنا مثالية لكرة القدم وجماهير #الزمالك لا تحتاج لشكر فهي متواجدة في كل مكان في العالم#الأهلي_الزمالك#كلاسيكو_العرب_على_أبوظبي_الرياضية#أبوظبي_الرياضية 1#كلاسيكو_العربpic.twitter.com/OQhKW37aVI

 

 

الجريدة الرسمية