رئيس التحرير
عصام كامل

نجمة هارى بوتر ترغب فى "التأليف وكتابة السيناريو"

الممثلة إيما واتسون
الممثلة إيما واتسون

عبرت الممثلة الإنجليزية الشابة إيما واتسون، بطلة سلسلة أفلام هارى بوتر، عن رغبتها فى خوض تجربة الكتابة والتأليف السينمائى، فبعد خوضها تجربة التمثيل وهى فى الحادية عشرة، تطمح واتسون فى خوض تحد جديد وهى فى الثانية والعشرين.


وقالت واتسون لصحيفة "ماندريك" إنها حصلت على إجازة لمدة عام لدراسة اللغة الإنجليزية بجامعة براون فى "رود أيلاند" لتتمكن من تجربة الكتابة والتأليف، مضيفة أنها حذرة تجاه عملها فى التمثيل، وأن الأمر محير ولكنها تريد القيام بأمر جديد.

وانضمت إيما واتسون مؤخرا إلى الممثلين الشابين دوجلاس بوث ولوجان ليرمان وفريق عمل الفيلم الملحمى "نوح" للمخرج صاحب ترشيح الأوسكار دارين آرنوفسكى، وتؤدى واتسون شخصية فتاة فى مقتبل عمرها تربطها علاقة عاطفية بسام ابن النبى نوح (عليه السلام).

وتعرضت إيما واتسون بوجه طفولى لموقف طريف فى مطار لوس أنجلوس الأمريكى بعد أن رفضت السماح لها بالسفر اعتقادا بأنها قاصر لا يمكن السماح لها بالسفر من دون مرافق، بسبب ملامحها الطفولية.

وذكرت مجلة "كلوزير" الفرنسية أن واتسون أكدت المعلومات التى أشارت إلى أن السلطات فى مطار لوس أنجلوس اعتقدت أنها لم تبلغ بعد السن القانونية للسفر بدون مرافق إلا بعد أن تأكدت من عمرها الحقيقى فى جواز السفر.
الجريدة الرسمية