رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 240 قضية مخدرات وتنفيذ 82 ألف حكم قضائي

حفل الأيتام برعاية
حفل الأيتام برعاية وزارة الداخلية

ضبط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، 203 قطع سلاح نارى، 240 قضية مخدرات وتنفيذ 82635 حكما قضائيا متنوعا.

كما ضبط تشكيل عصابى، ضم متهمَين، ارتكبا 6 حوادث متنوعة، 22 متهما لممارستهم أعمال البلطجة، 365 دراجة نارية مخالفة وإعادة (2 سيارة- 2 دراجة نارية)، وضبط 30036 مخالفة مرورية، و فحص 78 من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، تبين إيجابية 6 منهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

على جانب آخر، نظمت مديرية أمن الفيوم حفلا ترفيهيا لعدد من الأطفال الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة بمقر نادى ضباط الشرطة بالفيوم.

وتضمن الحفل عروضا وفقرات فنية وترفيهية مختلفة، وتم توزيع بعض الهدايا العينية والتذكارية عليهم وقد كان للحفل بالغ الأثر فى إدخال البهجة والسرور فى نفوس الأطفال.

الأمن العام يصادر 5 الآف قطعة سلاح وينفذ 2.2 مليون حكم قضائى خلال شهر

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تعظيم أطر التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، انطلاقاً من المسئولية المجتمعية لجهاز الشرطة من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية، واستمراراً لتنفيذ مبادرة كلنا واحد.

الجريدة الرسمية