رئيس التحرير
عصام كامل

هيثم فاروق: انتظروا "التالتة يمين" في مدرجات السوبر الأفريقي

مران الأهلي
مران الأهلي

أكد هيثم فاروق نجم الزمالك الأسبق والمحلل الحالي بشبكة قنوات "beIN Sports"، أن أجواء استثنائية تنتظر لاعبي الزمالك خلال مواجهتهم أمام الترجي التونسي، في كأس السوبر الأفريقي، أبرزها حجز الجهة اليمنى من مدرجات ستاد ثاني بن جاسم.

ويحتضن ستاد ثاني بالجاسم بالعاصمة القطرية الدوحة مواجهة السوبر الأفريقي، في السادسة مساء اليوم الجمعة، والتي تجمع الترجي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك حامل لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال هيثم فاروق  في تصريحات صحفية: "نستعد للمواجهة منذ وقت طويل، منذ الإعلان عن استضافة الدوحة مباراة السوبر الأفريقي قمنا بالتنسيق مع السلطات المختصة، وحصلنا على التذاكر الخاصة بالجهة اليمنى من الملعب 

وأضاف: "جماهير الزمالك ارتبطت تاريخيًا بـ (التالتة يمين) لذلك حرصنا على أن تكون في نفس المكان بملعب نادي الغرافة الذي يحتضن اللقاء، الرابطة دفعت ثمن جميع التذاكر الخاصة بذلك الجانب، وقامت بمنحها لمشجعي الزمالك.

اليوم.. الزمالك يبحث عن السوبر الأفريقي الرابع والفوز الخامس على الترجي

وأكمل فاروق: "سيتواجد الشباب فقط في ذلك الجانب، لن يتواجد نساء أو أطفال، سيشهد ذلك الجانب تشجيعًا حماسيًا دون كلل طوال 90 دقيقة.

يواجه نادي الزمالك في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة نظيره الترجي التونسي في كأس السوبر الأفريقي، بمدينة الدوحة في قطر.

الجريدة الرسمية