رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل اجتماع اللجنة العامة لحزب الوفد بالفيوم

حزب الوفد
حزب الوفد

عقدت لجنة الوفد بمحافظة الفيوم، اجتماعها برئاسة سمير رفعت، نائب رئيس اللجنة بمركز إبشواى وبحضور إبراهيم صالح، نائب رئيس اللجنة العامة للوفد بالفيوم، وبإشراف الكاتب الصحفى عبد العظيم الباسل، رئيس اللجنة العامة للوفد بالفيوم وعضو الهيئة العليا للحزب. 

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع عددا من الأمور التنظيمية الخاصة باللجنة، وكذلك أنشطة اللجنة خلال الفترة المقبلة، كما ناقشت تنقية العضوية وتفعيلها وزيادتها خلال المرحلة المقبلة، وأيضا الاستعداد للاستحقاقات الدستورية القادمة، ومدى استعداد اللجنة لها.   

ياسر الهضيبي: التحالفات الأمل الأخير لاستعادة الأحزاب لدورها على الساحة

 

كما ناقشت استكمال تشكيل جميع الوحدات المحلية التابعة للجنة بمركز إبشواى، على أن تكون كاملة خلال نهاية مارس، وناقشت اللجنة الأنشطة خلال الفترة المقبلة، وتم الاتفاق على أن يتم عمل ندوات توعية فى المدارس الثانوية والتجارى والفنى عن الزواج المبكر وآثاره على المجتمع والأسرة المصرية، وتم الاتفاق على عمل ندوات تنمية بشرية، ودورات تدريب وتثقيف للشباب خلال الفترة المقبلة. 

 

وعرض خالد عبد الستار عضو اللجنة بعض الحلول الخاص بالتعليم وسيتم عرض هذه الحلول خلال الزيارة وأشادت اللجنة بانتخابات المكتب التنفيذى بالحزب ومدى الشفافية التى تمت بها الانتخابات وأكدت اللجنة على التأييد التام لقيادة الحزب وأشادت بمبادرة السيد المستشار بهاء أبو شقه رئيس الحزب بلم الشمل وما اتخذه من قرارات.   

الجريدة الرسمية