رئيس التحرير
عصام كامل

خطة البرنامج العام في اليوم العالمي للراديو

ابوالعلا حبيب رئيس
ابوالعلا حبيب رئيس البرنامج العام

تضمنت اخبار ماسبيرو تجهيز أبوالعلا حبيب رئيس شبكة البرنامج العام خطة الاحتفال باليوم العالمي للإذاعة غدا الخميس 13 فبراير الجاري حيث تقدم  الشبكة برامج وفترات عديدة تحتفي بتلك المناسبة.

ورصدت اخبار ماسبيرو تطويع برامج الشبكة لتغطية المناسبة ومنها من كنوز الإذاعة  ومصر بخير و برنامج حديث الصباح ويتم استضافة كل من أ. د هويدا مصطفي عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة حيث تتحدث عن تأثير الراديو علي المواطنين من الناحية الترفيهية والثقافة والمصداقية ولقاء  أ.د ليلي عبد الجواد أول طبيبة على مستوى العالمي صماء لمدة 33 عاما وحوارها حول استماعها إلى الراديو الذي حول مسار حياتها وأعادها للحياة والتواصل مع قضايا المجتمع. 

 

اخبار ماسبيرو.. البرنامج العام يلغي فترات مفتوحة في الخريطة الجديدة

 

ويتضمن الاحتفال لقاء مع أ. د علي مؤنس أستاذ الكبد والأمراض الباطنية وذكرياته مع الراديو وكأول ظهور له وتعريفة بالمواطنين ومدى امتنانه وتقديره وشكره لبرنامج إلى ربات البيوت النافذة التي أطل من خلالها علي المستمعين وعلى إذاعة الكبار فترة مفتوحة مهمة على جناح الأثير وتتناول الدور التنويري والتنموي للإذاعة وتستضيف عيسي إسكندر رئيس اتحاد المصريين في إيطاليا ود. هناء عبيد رئيس تحرير الأهرام الاقتصادي ومجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والنشر وبرنامج عاش الراديو ويتناول التحديات التي تواجه الإذاعة في العصر الحالي.

الجريدة الرسمية