رئيس التحرير
عصام كامل

كيف تفصل نفسك من بطاقة التموين بعد الزواج؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن موقع وزارة التموين المصرية عن خطوات تعديل البيانات على البطاقة التموينية الذكية في حالة الفصل الاجتماعي للزواج.

وقال موقع وزارة التموين المصرية إنه في حالة الفصل للزواج  يتم تقديم المواطن قسيمة الزواج أو مستند يثبت الزواج   لمكتب التموين التابع له.

 

خطوات تحديث بطاقات التموين | تنبيه من"التموين" لأصحاب عبارة "برجاء تسجيل رقم الموبايل"

 

وأوضح موقع وزارة التموين المصرية أن مكتب التموين يقوم بإخطار الشركة المنفذة بالبيانات الجديدة لصاحب البطاقة ويتم إصدار بطاقة ذكية جديدة وبطاقة رقم سري جديد للبطاقة لاستبدالها بالبطاقة القديمة.

وأضاف موقع وزارة التموين، إن المواطن يقوم بتسديد ثمن البطاقة الذكية الجديدة وتقوم الشركة المنفذة بتسليم البطاقة الجديدة إلى مكتب التموين مرفق بها تقرير مفصل موضح به البيانات الخاصة بالبطاقة الجديدة.

ويقوم مكتب التموين بمراجعة البيانات التي تم تعديلها (محتوى نموذج الخدمة) مع البيانات المدرجة بقاعدة البيانات والتأكد من إجراء التعديلات.

كما يقوم مكتب التموين بتسليم المواطن البطاقة الجديدة بعد توقيعه على التقرير المفصل الذي يحتوى على اسم صاحب البطاقة / الرقم القومي لصاحب البطاقة / عدد المستفيدين / تاريخ الاستلام / اسم البدال / اسم المكتب.

ثم يقوم المواطن باستلام الرقم السري الخاص بالبطاقة الجديدة من مركز الخدمة، ويتم صرف المقررات التموينية للبطاقة الجديدة اعتبارا من الشهر التالي.

الجريدة الرسمية