رئيس التحرير
عصام كامل

وجوه جديدة على منصات التتويج في أولمبياد طوكيو 2020

محمد صفوت
محمد صفوت

الوقوف على منصات التتويج الأولمبية حلم كل لاعب بجميع الرياضات، خاصة أن الدورة الأولمبية هي البطولة الأكبر في العالم، ويشارك بها عدد كبير من اللاعبين والمنتخبات من جميع دول العالم.

ومع اقتراب انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 24 يوليو وحتى 9 أغسطس المقبل، بدأت وجوه جديدة من اللاعبين في الظهور، من خلال مستواياتهم الفنية المتقدمة، وهدفهم حصد الميداليات.

وخلال الأشهر القليلة الماضية ظهر عدد من اللاعبين المصريين، ممن يملكون القدرة على تحقيق المفاجآت وحصد الميداليات.

 

محمد إبراهيم كيشو

لاعب المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية ويلعب في ميزان 67 كجم، ظهر بمستوى مميز خلال الفترة الماضية وحجز تذكرة المشاركة في الأولمبياد، ومؤخرا توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية في البطولة الإفريقية بالجزائر,

إيهاب عبد الرحمن

لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى، حقق العديد من الأرقام القياسية وميداليات البطولات الدولية، مؤخرا أنهى فترة الإيقاف التي كان قد تعرض لها بسبب المنشطات، وبات أيضا أحد العناصر الهامة في قوام البعثة المصرية ومتوقع أن يحصد ميدالية.

88 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في أولمبياد طوكيو 2020

محمد صفوت

لاعب المنتخب الوطني للتنس الأرضي وصاحب سجل كبير من النجاحات والإنجازات، مؤخرا بدأ أداؤه في التطور بشكل كبير وحسم تأهله للأولمبياد من خلال مشاركته في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب، وحصد أيضا لقب بطولة تشالنجر ولانسيستون المقامة بأستراليا.

الجريدة الرسمية