رئيس التحرير
عصام كامل

محاولات للصلح بين إيهاب جلال وأمين صندوق المصري

إيهاب جلال
إيهاب جلال

تجري الآن العديد من محاولات الصلح بين إيهاب جلال المدير الفني للمصري والدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي بعد الخلاف إلي نشب بينهما نتيجة تصريحات جلال بأحد البرامج التليفزيونية. 

وشن إيهاب جلال هجوما شديدا على الدكتور علي الطرابيلي أمين صندوق النادي البورسعيدي، خلال إحدي المداخلات التليفزيونية واتهامه له برغبته في عودة حسام حسن لقيادة الفريق من جديد قائلا: "أريد الرحيل عن تدريب المصري، لأن هناك أحد أعضاء مجلس الإدارة دكتور علي أو دكتور عباس يريد رحيلي ويتعاقد مع جهاز فني سابق في إشارة الي حسام حسن في ظل علاقة الود التي تربطه به".

ومن جانبه اتخذ الطرابيلي موقفا مشابها جراء اتهامه بتلك الاتهامات مؤكدا أن إيهاب جلال تقدم باستقالته خلال أسبوعين ثلاث مرات وتم رفضها، ولو صح ذلك فما العيب فيه طالما تقدم باستقالته نافيا أن يكون هذا قد حدث.

ويحاول مسئولو المصري تصفية الأجواء تصفية الأجواء بالنادي بعد قرار تجديد  الثقة في إيهاب جلال رفض استقالته سعيا لاستقرارر الفريق والعودة للانتصارات بالدوري واستكمال مشواره بالكونفدرالية. 

وتقدم إيهاب جلال باستقالته من تدريب الفريق للمرة الثالثة بشمل شفهي، عقب التعادل أمام فريق طنطا بنتيجة 2-2، ضمن منافسات الجولة 16 بمسابقة الدوري.

الجريدة الرسمية