رئيس التحرير
عصام كامل

نقل سيارة شيفروليه كورفيت Z06 إلى مصنع جنرال موتورز في ولاية أريزونا | فيديو

فيتو

ظهرت سيارة شيفروليه كورفيت Z06 أثناء نقلها على ظهر شاحنة نقل في ألبوكيرك بولاية نيو مكسيكو الأمريكية، وربما يتم نقلهم إلى مصنع جنرال موتورز في ولاية أريزونا.

السيارتان اللتان تم تصويرهما بواسطة Corvette Blogger كانتا تظهران بتمويهات كثيفة، ويبدو أن السيارة الأولي في الأمام كانت مجهزة بمشتت هواء خلفي المستخدم في C8 كورفيت ستينغراي القياسية، بينما تمت تغطية الواجهة الخلفية للنموذج الثاني مما يجعل من الصعب تحديد الإصدار.

 

معدل مبيعات وأرباح شركة فيراري

أحد الاحتمالات هو أن السيارة الثانية هي نموذج اختبار لـ Z06 المقبلة، وقد يكون كلا السيارتين كذلك، والجدير بالذكر أن حفنة سيارات Z06 تم التجسس عليها في تمويهات سوداء للجسم وأغطية العجلات، لذا تكون هاتان السيارتان هما شيء آخر تماماً.

 

إذا لم تكن هذه السيارات نماذج أولية لـ Z06، فمن المحتمل أنها قد تكون نماذج اختبار لإصدار مستقبلي من كورفيت، أو أنها قد تكون ببساطة نماذج أولية لمرحلة ما قبل الإنتاج من كورفيت ستينغراي لا تزال ترتدي التمويهات الأصلية.

وفي النهاية، مهما كان الأمر، فنحن نعرف أن C8 كورفيت Z06 الجديدة يتم تطويرها بشكل جيد، حيث تشير جميع المؤشرات إلى أن Z06 التي تستمد قوتها من محرك V8 سعة 5.5 لتر بتنفس طبيعي المستخدم في سيارة C8.R، ويٌشاع أن المحرك سينتج حوالي 600 حصان في النسخة القانونية للشوارع.

الجريدة الرسمية