رئيس التحرير
عصام كامل

غدًا.. حلقة نقاشية بالنادى النهرى للمحامين حول قانون الجمعيات الأهلية

محمد زارع رئيس المنظمة
محمد زارع رئيس المنظمة العربية للاصلاح الجنائى

تنظم حركة محامون من أجل العدالة، حلقة نقاشية حول مشروع قانون الجمعيات الأهلية المقترح من رئيس الجمهورية والجاري عرضه على مجلس الشورى، وذلك تحت عنوان قانون الجمعيات الأهلية قواعد منظمة أم قيود مكبلة.
 

يحضر الحلقة محمد زارع رئيس المنظمة العربية للإصلاح الجنائى، ومحمود البدوى رئيس الجمعية المصرية لمساعدة الأحداث، ودعاء عباس رئيسة الجمعية القانونية لحقوق الطفل والأسرة ، وإبراهيم عبدالعزيز سعودى المتحدث الرسمى لحركة محامون من أجل العدالة وخالد صالحين ممثلا عن الاتحاد الإقليمى للجمعيات بالجيزة.

ويشارك في الحلقة النقاشية عدد من رؤساء وممثلين عن جمعيات أهلية ومنظمات غير حكومية، منها الجمعية المصرية لتنمية التكنولوجيا، جمعية بستان الطفل، جمعية قرية الأمل، جمعية النهوض بأوضاع الطفولة، الهيئة الدولية للدفاع، جمعية المستقبل
المركز المصرى للدفاع عن العدالة، المنظمة العالمية لحقوق الإنسان، مركز قضايا المرأة، جمعية أمان الأسرة المصرية، الجمعية المصرية للخدمات الاجتماعية للمحامين وأسرهم، وبحضور لفيف من رؤساء وممثلين عن أبرز الجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية والعمل المدني والاتحاد الإقليمي للجمعيات.

تعقد الحلقة النقاشية في تمام الساعة الثانية من بعد ظهر غدا الخميس الموافق 13/6/2013، وبالتحديد من الساعة الثانية حتى الساعة الرابعة ظهرا، وذلك بمقر النادي النهري للمحامين بكورنيش النيل بالعجوزة ـ أمام مسرح البالون.

وتؤكد رحاب فتحى القيادية بالحركة أن الدعوة عامة لرؤساء وممثلين الجمعيات الأهلية والمنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدنى.
الجريدة الرسمية