رئيس التحرير
عصام كامل

نيابة الإسكندرية تعاين مكتب أستاذ كلية التجارة بعد الاعتداء عليه

الأستاذ المعتدى عليه
الأستاذ المعتدى عليه

انتقل المستشار كريم عبد اللطيف، رئيس نيابة باب شرق الإسكندرية، اليوم الخميس، إلى مكان واقعة الاعتداء على أستاذ بكلية التجارة جامعة الإسكندرية داخل مكتبه بالكلية من قبل أحد الطلاب بواسطة طبنجة؛ احتجاجا على فصله من الكلية. 

وعاينت النيابة، المكتب وكيفية حدوث الواقعة ودخول الطالب بالطبنجة وصولا إلى مكتب الدكتور. 

طالب يعتدي على أستاذ بجامعة الإسكندرية بطبنجة

و اعتدى طالب بكلية التجارة في جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، على أستاذ جامعي بالكلية، اعتراضًا على قرار مجلس التأديب بفصله عن الدراسة فصليين دراسيين لإثارته الشغب في لجنة الامتحان.

 

 

وتسبب ذلك في إصابة بالغه لأستاذ الجامعي جراء الاعتداء عليه.. وعلى الفور، تم استدعاء الأمن وسيارة إسعاف، وتم ضبط الطالب واستدعاء قسم شرطة باب شرق، وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بدأت الواقعة يوم 21 يناير الماضي أثناء امتحانات الكلية، وحسب تقرير أستاذ الجامعة عن حالة الغش التي تسببت في فصل الطالب "م. م. ا"، انه أثناء مروره على اللجان وجد صوت مرتفعا وشغبا من الطالب مع الملاحظ وحديثه بصوت مرتفع محاولة الكلام، وعندما عنفه أستاذ الجامعة تحدث معه بطريقة غير لائقة، فطلب منه الخروج من اللجة ولم يستجب وتطاول على أستاذ الجامعة باليد ودفعه إلى الخلف.

وعندما تم استدعاء الأمن حضر أحد العمال ودفعه الطالب، وتم استدعاء قوة إضافية من الأمن السيطرة على الموقف وتم تحويل الواقعة للشئون القانونية؛ وبناء على ذلك قرر مجلس التأديب فصل الطالب لفصلين دراسيين فقرر الانتقام.

الجريدة الرسمية