رئيس التحرير
عصام كامل

أرقام رينيه فايلر مع الأهلي في مختلف البطولات

رينيه فايلر
رينيه فايلر

منذ تولي السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسئولية الفريق شهر أغسطس الماضي وهو يحقق أرقاما مميزة مع القلعة الحمراء جعلت الجماهير الأهلاوية تثق به وتنتظر منه الكثير خلال الفترة المقبلة خاصة بعد تخطي الفريق عقبة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع الهلال السوداني أول أمس. 

فايلر قاد الأهلي في أربع بطولات حتى الآن وهي السوبر المصري وكأس مصر والدوري العام ودوري أبطال أفريقيا. 

قاد فايلر الأهلي في بطولة السوبر المحلي أمام الزمالك واستطاع الفوز باللقاء بثلاثة أهداف لهدفين محققا أولى بطولاته مع القلعة الحمراء.  

كما قاد الفريق في مباراة واحدة ببطولة كأس مصر أمام بني سويف واستطاع الفوز بثلاثة أهداف لهدف. 

وفي بطولة الدوري العام قاد فايلر المارد الأحمر في ١٢ لقاء فاز بها جميعاً محققا العلامة الكاملة برصيد ٣٦ نقطة، وأحرز الفريق بالبطولة حتى الآن ٣٥ هدفا ولم يتلق إلا هدفين فقط.

فايلر قاد الأهلي في ٨ لقاءات بدوري أبطال إفريقيا أمام كانو سبورت ذهاباً وعودة ومباريات دوري المجموعات استطاع الفوز في خمسة لقاءات أمام كانو سبورت ذهاب وإياب وبلاتينيوم والهلال والنجم الساحلي في القاهرة وتعادل في مبارتين أمام بلاتينيوم في زيمبابوي والهلال في السودان، وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة أمام النجم الساحلي  برادس والتي خاضها الفريق لمدة ٧٥ دقيقة ناقص لاعب بعد طرد أيمن أشرف في أول ربع ساعة من اللقاء.

استطاع الفريق الأحمر مع فايلر إحراز ١١ هدفا وتلقى مرماه ٤ أهداف بالبطولة الأفريقية. 

وإجمالي المباريات التي خاضها فايلر مع المارد الأحمر ٢٢ لقاء حقق الفوز في ١٩ لقاء وتعادل في لقاءين وخسر مباراة وحيدة.

وأحرز الأهلي معه في الأربع بطولات حتى الآن  ٥٢ هدفا وتلقت شباك المارد الأحمر ٩ أهداف. 

الجريدة الرسمية