رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يوزع مساعدات مالية على 19 عروسا من الأيتام| صور

الدكتور طارق رحمي
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتوزيع مساعدات مالية لـ 19 عروسا يتيمة من أبناء المحافظة بقيمة 10 آلاف جنيه  للعروس.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة صناع الخير لإطلاق مبادرة " فرحة لزواج 1000 عروس يتيمة " بالديوان العام للمحافظة، بحضور النائب سامح حبيب عضو مجلس النواب، والمستشار عادل المسلماني رئيس المجلس العربي الصيني والأمين العام لمؤسسة المسلماني الخيرية، والأستاذ مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، ثم كلمة مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير، قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على دعمه لأنشطة المؤسسة، وحرصه على إطلاق المبادرة من ديوان عام المحافظة. 

محافظ الغربية يشارك ١٥٠٠ شاب مهرجان رياضي لسباق الجري | صور

ومن جانبه أعرب محافظ الغربية عن سعادته البالغة بالمشاركة في رسم الفرحة على أوجه الأكثر احتياجاً ، مشيراً إلى أن ما نشهده اليوم يعكس أهمية الدور الكبير الذى يقوم به المجتمع المدني والعمل التطوعي في تخفيف الأعباء عن المواطنين.

مؤكداً أن ذلك جاء ضمن تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالإهتمام بالمرأة بشكل عام وبالأم بشكل خاص لدورها في تنمية العقول وتربية الأبدان التي ستتحمل مسئولية الوطن ، مقدماً الشكر لكل الجهات المساهمة في تنظيم هذا الحفل.

الجريدة الرسمية