رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موقف وزير الرياضة من مشاركة الزمالك في السوبر الأفريقي

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

منح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتصى منصور، حرية حسم ملف مشاركة الأبيض في بطولة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي في قطر يوم 14 من الشهر المقبل.

وكان مجلس إدارة الزمالك أعلن إحالة ملف المشاركة في السوبر الأفريقي بعد رفض خوض اللقاء بسبب إقامته في قطر، قبل أن يخطر وزير الرياضة مجلس الزمالك بأنه لا يمانع خوض السوبر الأفريقي والتأكيد على عدم وجود أي قرار بعدم سفر بعثة الزمالك.

أحمد مرتضى: تلقينا تهديدات بقتل لاعبي الزمالك في السوبر الأفريقي بقطر

وكشف مصدر داخل وزارة الرياضة، أن اشرف صبحي ألقى بالكرة في ملعب مجلس الزمالك لاتخاذ قرارهم النهائي، بخوض اللقاء أو الاستمرار في قرارهم بالانسحاب منه، حيث يرى الوزير أهمية خوض مباراة كأس السوبر خوفا من تعرض نادي الزمالك لعقوبات مغلظة من الكاف بحرمانه من البطولات الإفريقية وهو ما يضر اسم الكرة المصرية بأكملها.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أرسل خطابًا للنادي الأسبوع الماضي أكد على ضرورة إرسال قائمة الفريق المشاركة في اللقاء نهاية الشهر الجاري وقبل المباراة بأسبوعين وهو ما إستلزم سرعة إتخاذ القرار من جانب الإدارة، على أن يتحمل الكاف كل التكاليف المالية الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى قطر.

الجريدة الرسمية