رئيس التحرير
عصام كامل

بروتوكول بين "الجيزة" و"روتاري" لتوصيل المياه لـ 54 منزلًا بناهيا

الدكتور على عبدالرحمن
الدكتور على عبدالرحمن محافظ الجيزة

قررت محافظة الجيزة وبالتعاون مع (نادي روتاري جيزة نورث) تنفيذ مشروع لمد شبكات مياه الشرب لعزبة العرب بقرية "ناهيا" بكرداسة وتنظيم العديد من القوافل الطبية للمنطقة وعقد ندوات ومحاضرات توعية صحية للأهالي.

وصرح الدكتور على عبدالرحمن، محافظ الجيزة -خلال توقيعه بروتوكول تنفيذ المشروع مع إيمان صقر، مدير نادي روتاري جيزة نورث بحضور نائبه اللواء أسامة شمعة- بأن عدد المنازل المستفيدة من المشروع تبلغ 54 منزلًا يقيم بها نحو 1000 نسمة.. لافتًا إلى أن المشروع يأتي في إطار التعاون المستمر بين المحافظة والروتاري، حيث سبق تنفيذ أعمال لتطوير قرية برك الخيام.
وأشار إلى أن مدة تنفيذ المشروع 9 أشهر تبدأ أول سبتمبر المقبل وفقًا لجدول زمني تم تحديده لمراحل تنفيذ المشروع وتتضمن إعداد الرسومات الهندسية بالتعاون مع الروتاري ومركز ومدينة كرداسة ثم البدء في تنفيذ شبكات المياه الداخلية والخارجية للمنازل.
من جانبها، أكدت إيمان صقر أن المشروع يعد مساهمة من الروتاري لإحدى المناطق التابعة للجيزة لتوفير البنية الأساسية للأهالي المقيمين بها والنهوض بالخدمات الصحية والاجتماعية والثقافية.
من جانبه، قال محمود فوزي، رئيس مركز ومدينة كرداسة، إن المشروع يتضمن تنفيذ قوافل طبية ومحاضرات توعية للأهالي للكشف الطبي عليهم مجانًا.
الجريدة الرسمية