رئيس التحرير
عصام كامل

إنجي أباظة تقدم 3 وجوه مختلفة في دراما رمضان

 الفنانة الشابة إنجي
الفنانة الشابة إنجي أباظة

تخوض الفنانة الشابة إنجي أباظة، سباق الدراما الرمضانية هذا العام، بثلاثة أدوار مختلفة، تراهن عليها وتعتبرها حالة خاصة بالنسبة لها، خاصة بعد نجاح تجربتها في فيلم "المصير"، وخوض مجال الإعلانات، التي كان آخرها أمام النجم أحمد حلمي.


وترى "أباظة" أن هذا المجال أضاف إليها الكثير، معربة عن سعادتها بمشاركة كبار النجوم ، في ثلاثة مسلسلات تنافس بقوة في سباق الدراما هذا العام.

وراهنت "أباظة" في تصريحات صحفية، على أدوارها في مسلسلات "ويأتي النهار"، و"سوسكا والبنات"، و"الداعية"، واصفة دورها في المسلسل الأول بأنه أصعب الأدوار التي تقدمها هذا العام، نظرا لاختلاف الشخصية التي تجسدها، عن شخصيتها الحقيقية في كل التفاصيل ، وهو ما تطلب منها جهدا كبيرا.

وقالت إنها تجسد خلال أحداث مسلسل "ويأتي النهار" دور أم وزوجة ضابط أمن دولة مقهورة ، نظرا لرفضها واستنكارها لكافة أساليب الظلم والقمع التي كان ينتهجها النظام البائد، على عكس زوجها ضابط أمن الدولة الذي كان أحد أدوات النظام السابق التي كان يستغلها في القمع والقهر، فتصطدم به كثيرا وتتوالى الأحداث.

"ويأتي النهار" من إنتاج شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وتأليف مجدي صابر، وإخراج محمد فاضل، وبطولة فردوس عبد الحميد، وعزت العلايلي، وعزت أبو عوف، وعمرو محمود ياسين، وإنجي أباظة ومدحت تيخة.

وأعربت عن سعادتها بمشاركة النجمة سهير البابلي في مسلسل "سوسكا والبنات"، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل من أحب الأدوار إلى قلبها ، والذي تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي، حيث تجسد خلال أحداثه أحد أدوار البطولة.

وعن دورها في أحداث المسلسل، أشارت إنجي إلى أنها تجسد دور فتاة فلسطينية تعاني العزلة بعد أن فقدت أهلها في وطنها، وتدفعها الظروف إلى إدمان المخدرات،لافتة إلى أن إتقانها التحدث بالعديد من اللهجات العربية ومن بينها اللبنانية والفلسطينية أفادها
للغاية.

"سوسكا والبنات"من تأليف ربيع فرج وإخراج مازن الجبلي، وبطولة شيرين والفنان عزت أبو عوف، ومن الشباب رامى غيط ورشا نور الدين وإنجى أباظة وباسمة محيى زايد وليندا فهمي.

كما يشارك في بطولة المسلسل فنانات من تونس والكويت ولبنان وفلسطين، إلى جانب 6 فتيات من محافظات مختلفة في مصر.
وعن دورها في مسلسل"الداعية"مع النجم هاني سلامة، أشارت إنجي إلى أنها تجسد خلال أحداثه دور فتاة "ثورجية" ترفض كل أشكال الظلم والفساد والقهر.
الجريدة الرسمية