رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. أستاذ "إعلام" القاهرة: الحديث عن قطع الكهرباء والسولار والخبز إهدار للوقت

فيتو

قال الدكتور سليمان صالح، أستاذ الصحافة والإعلام بجامعة القاهرة، إن مصر موحدة وستظل موحدة رغم كل الخلافات والاختلافات التي تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن المستقبل للإعلام الإقليمي والمحلي مستدلًا على ذلك بالصحافة الأمريكة التي وحدت الأمريكيين وجعلتهم يتقدمون.


جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزب الحرية الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، بالغربية بحضور المهندس أحمد العجيزي، أمين عام الحزب.
وانتقد سليمان ما يسمي استقلال المدن والمحافظات بداية من زفتى ونهاية بالمحلة الكبرى، مؤكدًا أن فكرة الاستقلال المدن والمحافظات خط أحمر لا ينبغي تجاوزه أو الهزل فيه.

وأشار أستاذ الصحافة والإعلام، إلى ما أصبحت مصر من حريات غير مسبوقة، في مجالي الصحافة والإعلام، وهو ما اعتبره طفرة هائلة لم تشهدها مصر من قبل.

واعتبر سليمان صالح حديث الموظفين عن انقطاع الكهرباء وأزمة المواد البترولية والخبز والعديد من المشاكل إهدار للوقت ويستكملون منظومة الإهدار بالخروج في تظاهرات وإضرابات.

وفى سياق متصل صرح المهندس أحمد العجيزي أمين حزب الحرية والعدالة بالغربية، بأن الإعلام والقنوات التليفزيونية والميديا لها دور بارز في تحقيق استقرار للمجتمع بالتعبير عن إرادة الشعب والدفاع عن الحقوق ونشر مبادئ المواطنة والتنمية المجتمعية.
الجريدة الرسمية