رئيس التحرير
عصام كامل

"شفيق" يحمل "مرسي" مسئولية مقتل ضابط الأمن الوطني بالعريش

 الفريق أحمد شفيق
الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية

قال الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الإثنين:"رحم الله الشهيد محمد سيد عبد العزيز ضابط الأمن الوطني الذي اغتالته يد الغدر في سيناء، وتقبله بين عباده الصالحين كما تقبله وطنه بين أبنائه المخلصين".

وأضاف:"ما حدث هو إرهاب مذموم يؤكد أن ما تواجهه مصر في سيناء ليس مجرد مجموعة أعمال عنف واختطاف تقوم بها عناصر إجرامية أو متطرفة، فحسب. بل أخطر".

وأشار إلى أن:"عملية اغتيال الضابط في شمال سيناء تؤكد أننا بصدد كيانات إرهابية منظمة تستهدف الدولة المصرية أرضا ومؤسسات ومواطنين".

قائلًا:"إن الرئيس المتخاذل عن أن يتخذ إجراءات صارمة لحماية الأرض والمواطنين والمؤسسات يتحمل مسئولية استشهاد الضابط الراحل".

وتابع شفيق:"أتقدم بخالص تعازي لأسرة الشهيد وزملائه في وزارة الداخلية وجهاز الأمن الوطني، داعيا الله أن يلهمهم القدرة على الصبر في هذا المصاب الأليم".

وأضاف:"إن مصر وأبناءها لن يتحملوا هذا التخاذل الفاضح في حقها، ولن يقبلوا طويلا أن يواصل الرئيس سكوته على ما تفعله جماعات إرهابية في سيناء".

واختتم قائلا:"الذين في الحكم يعرفون لمن تنتمي هذه الجماعات الإرهابية وما هي أهدافها ومن الذين يحركونها، والمصريون لن يصبروا على هذا".

الجريدة الرسمية