رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. نتائج انتخابات غرفة "البترول والتعدين" باتحاد الصناعات

غرفة البترول والتعدين-صورة
غرفة "البترول والتعدين"-صورة أرشيفية

انتهت غرفة البترول والتعدين باتحاد الصناعات منذ قليل، من إعلان أعضاء مجلس إدارتها في الدورة الانتخابية الجديدة 2013/2016 والذي كان محسوما بالتزكية لصالح 10 أعضاء مرشحين.


واكتمل النصاب القانوني من أعضاء الجمعية العمومية، حيث وصل إلى 9 أعضاء من إجمالي 24 عضوا بالغرفة، حيث وصل إلى أكثر من ثلث أعضاء الجمعية وفقا للقانون.

وأعلنت اللجنة الانتخابية عن فوز كلٍ من عبد اللطيف الكردى، العضو المنتدب للشركة المصرية للأملاح "إميسال"، وهلال عبدالله هلال عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتعدين، وعبد السلام الصياد، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمناجم والمحاجر، ومحمد مسعد عبد الحليم، عضو مجلس إدارة شركة كوكبنا للصناعات الحديثة، محمد الصياد، رئيس مجلس إدارة شركة ”سويس مينرال“، ممثلين عن شعبة التعدين.

كما ضمت شعبة البترول كلا من الدكتور محمد سعد الدين رئيس مجلس إدارة شركة سعد للغازات البترولية "إسبي جاز"، وشريف سوسة، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات "إيجاس"، والدكتور تامر أبو بكر، رئيس مجلس إدارة شركة "جنكو" للغاز والطاقة، وأحمد عبد الحليم، ممثل شركة غاز دمياط "دي جي سي"، ومصطفى شوكت، ممثل شركة الدقهلية للغازات.
الجريدة الرسمية