رئيس التحرير
عصام كامل

الدمايطة يشتكون من سوء خدمات "شرق الدلتا" وارتفاع أسعار التذاكر

محمد على فليفل محافظ
محمد على فليفل محافظ دمياط

تحولت شركة "شرق الدلتا" إلى صداع في رأس أبناء محافظة دمياط، واشتكى مواطنون تجمهروا صباح اليوم، الأحد، أمام الشركة بمنطقة باب الحرس من تضارب مواعيد الأتوبيسات خاصة على الخط "دمياط - القاهرة"، فضلا عن ارتفاع أسعار التذاكر المخصصة للسفر بالمقارنة بمكاتب الشركة في المحافظات الأخرى.


وأكد عدد من الأهالي على سوء مقاعد الأتوبيسات وتعطل التكييفات، وتأخر السائقين عن موعد الوصول، فالرحلة التي تبلغ مدتها 3 ساعات ونصف، تمتد في أحيان كثيرة إلى 5 ساعات، ما يؤدى إلى تذمر الركاب.

واستنكر الأهالي عدم تسيير سيارات للسفر بعد السابعة ونصف مساءً، كذلك عدم استجابة اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط للشكاوى التي تقدم بها العديد من المواطنين.

ومن جانبه، قال اللواء محمد على فليفل محافظ دمياط، إنه تم الاتصال بالشركة القابضة أوائل الشهر الجاري، وتم الاتفاق مع الشركة على أن يتم ربط محافظة دمياط بالمحافظات الأخرى بعدد 66 رحلة يوميًا إلى محافظات القاهرة - السويس - بورسعيد - المنصورة - دكرنس - العاشر من رمضان - الإسكندرية - سوهاج - الغردقة - سفاجا - نويبع.

وتبدأ الرحلات يوميًا من الساعة 5.30 صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً. كما تقوم الشركة بتسيير أتوبيسات مرسيدس سياحى جديدة على خط القاهرة لخدمة رجال الأعمال VIP، فضلا عن سيارات البولمان الدايو، بالإضافة إلى السيارات المكيفة التي تخدم متوسطى الدخل.

وستقوم الشركة بإضافة ثلاث سيارات جديدة موديل 2013 لخدمة رجال الأعمال. 

الجريدة الرسمية