رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. "الجزائر" يصطدم بـ"بنين" في تصفيات كأس العالم

منتخب الجزائر - صورة
منتخب الجزائر - صورة أرشيفية

يحل المنتخب الجزائري ضيفًا اليوم الأحد على منتخب بنين، بملعب الصداقة، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة لتصفيات القاراة الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم بالبرازيل عام 2014.


ويبحث منتخب "الخضر" عن التغلب على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز من أجل مواصلة صدارته للمجموعة في ظل مطاردة المنتخب المالي المتساوي معه في النقاط برصيد 6 نقط لكل منهما، ويدرك لاعبو المدرب البوسني وحيد خليلوزفيتش، أن أي تعثر سيفقده الصدارة، خاصة وأن المنتخب المالي سيلتقي مع منتخب رواندا صاحب المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة فقط.

وفي المجموعة التاسعة يستضيف منتخب توجو نظيره منتخب الكاميرون في لقاء يسعى خلاله منتخب الكاميروني لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة بعد تعثر منتخب ليبيا بالتعادل مع منتخب الكونغو الديمقراطية بينما يبحث منتخب توجو عن الفوز الأول له في التصفيات بعد أن جمع نقطة واحدة فقط.

وفي باقي مباريات التصفيات اليوم الأحد يلتقي المنتخب الغيني مع منتخب موزمبيق في المجموعة السابعة، والتي تضم المنتخب المصري الذي سيلتقي مع منتخب زيمبابوي وفي حالة تعثر غينيا في هذا اللقاء وفوز منتخب مصر يتأهل الفراعنة مباشرة للتصفيات النهائية المؤهلة للمونديال.

كما يلتقي منتخب النيجر وبوركنا فاسو في إطار مباريات المجموعة الخامسة والتي يتصدرها منتخب الكونغولي.
الجريدة الرسمية