رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ أسيوط يلغى جولته للحفاظ على تركيز طلاب الثانوية العامة

أحمد الخياط وكيل
أحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط

أكد أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن امتحانات الثانوية العامة في يومها الأول تسير في هدوء ولا توجد أي شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور حتى الآن.


وأشار إلى أنه تم توزيع الحراسة على اللجان، من أفراد الشرطة والضباط، فضلا عن الدوريات الأمنية.

وأضاف الخياط: أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط ألغى جولته المقررة اليوم على اللجان وذلك حفاظا على تركيز الطلاب وسير عملية الامتحانات، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، وأكد أن الجهات المعنية بالمحافظة تبذل أقصى جهدها لانتظام امتحانات الثانوية العامة ومرورها دون أي مشكلات.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى إنه تم تشكيل غرف عمليات على مستوى الإدارات لتلقي شكاوى الطلاب أو ملاحظاتهم، وتم إنهاء الاستعدادات اللازمة لتأمين اللجان ونقل الأسئلة بالتنسيق مع مديرية الأمن وتوفير سيارات الإسعاف والرعاية الصحية بالتنسيق مع مديرية الصحة.

وأضاف: أن مديرية التربية والتعليم وفرت جميع الإمكانات اللازمة لتهيئة مناخ مناسب للطلاب والملاحظين، بما يكفل سير الامتحانات بدون أي معوقات وأن هناك لجان تفتيش من المديرية بمختلف مراكز المحافظة لمتابعة سير الامتحانات بالمدارس.

جدير بالذكر أن ما يقرب من 19 ألفى و756 طالبا وطالبة بمحافظة أسيوط يؤدون، اليوم السبت، امتحانات الثانوية العامة داخل 59 لجنة على مستوى قرى ومراكز المحافظة التابعة للإدارات التعليمية الإحدى عشرة.
الجريدة الرسمية