رئيس التحرير
عصام كامل

الأحرار: الإخوان تسعى لحرق عمرو موسى في الشارع

مدحت نجيب رئيس حزب
مدحت نجيب رئيس حزب الاحرار

أكد مدحت نجيب، رئيس حزب الأحرار أن إذاعة مؤتمر الحوار الوطني على الهواء ودون علم القيادات السياسية ضيوف الحوار؛ والإعلان عن لقاء عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر بخيرت الشاطر والدكتور سعد الكتاتني بمنزل أيمن نور؛ سياسة تبرع فيها الأنظمة البوليسية التي تقوم بسجن الحوار واستبداله بأساليب أخرى الغرض منها الإجهاز على القيادات السياسية المؤثرة.


وأضاف في بيان له اليوم السبت: "إنني لا أستبعد الخطة كمحاولة لحرق عمرو موسى في الشارع، كما فعلوا مع ضيوف الرئيس في الحوار الوطني وإذاعة الحوار على الهواء دون علمهم فبدوا وكأنهم من كوكب آخر أو أنهم أصابهم "العبط " أو العته فخرجوا يصبون جام غضبهم ولعناتهم على الحوار الوطني الذي جعلهم فقرة كوميدية هزلية في الشارع ومادة يتندر عليها الناس في المقاهي".

وأوضح أن الإعلان عن لقاء عمرو موسى والشاطر والكتاتني بمنزل نور حلقة في سلسلة الاغتيال السياسي للمعارضين وهو الأمر الذي نحذر منه؛ ونؤكد على ضرورة أن تكون كافة لقاءات المعارضة بالإخوان معلنة وواضحة".

وأكد نجيب أنه ليس ضد الحوار خاصة في ظل ما تمر به مصر من أزمات يدركها الجميع وهو السبب الذي جعل موسى يوافق على اللقاء؛ متصورا أن اللقاء يمكن أن يكون في صالح التجربة الديمقراطية التي يؤمن بها ولكن لم يتصور أنها كانت محاولة لاغتياله سياسيا ولا نستبعد أيضا أنها كانت محاولة للإجهاز على نور هو الآخر".
الجريدة الرسمية