رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تكثيف أمنى بمحيط لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر

فيتو

تشهد جميع لجان امتحانات الثانوية العامة بجميع مدن البحر الأحمر تشديدات أمنية مكثفة لتأمينها، منذ صباح اليوم وقبل بدء الامتحانات.

وقال مصطفى أحمد حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن كافة الجهات المشاركة في عملية الامتحان أعلنت حالة الطوارئ بداية من صحة وأمن وتربية وتعليم وشرطة.


وأضاف أن المحافظة تعد أكثر المحافظات هدوءا على مستوى الجمهورية، وأن الأمن كثف من مجهوده لتأمين جميع لجان الامتحانات بمدن المحافظة.

وكان مصطفى أحمد حسن، مدير عام التعليم العام بمحافظة البحر الأحمر وعضو غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أكد أنه تم توزيع أوراق امتحانات الثانوية العامة على مستوى المحافظة في وقتها المحدد.

وأشار حسن إلى أنه يؤدى اليوم السبت 1492 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة بعدد 623 طالبا و819 طالبة، بالإضافة إلى 50 بلجنتي حلايب وشلاتين؛ 21 شلاتين مشترك و29 حلايب مشترك.

وبدأت أعمال الامتحانات اليوم في التاسعة صباحا في مادة اللغة العربية، وسوف تبدأ الساعة الثانية عشرة والنصف في مادة التربية الإسلامية، حيث بلغ إجمالي الطلاب المقرر لهم دخول امتحانات هذا العام 1492 طالبا وطالبة.
الجريدة الرسمية