رئيس التحرير
عصام كامل

مواجهات قوية للمنتخبات العربية في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

تصفيات أفريقية المؤهلة
تصفيات أفريقية المؤهلة للمونديال

يحل المنتخب التونسي اليوم السبت ضيفا على منتخب سيراليون في إطار مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

ويبحث منتخب نسور قرطاج عن مواصلة نتائجه الإيجابية في المباريات الماضية بعد أن تمكن من الحصول على العلامة الكاملة في الثلاث جولات الماضية لذلك يدرك لاعبو المدرب نبيل معلول أن الفوز في لقاء سيراليون ضمن له التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

ويتربع منتخب تونس على قمة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بينما يأتي منتخب سراليون في المركز الثاني برصيد 4 نقاط متساويا مع منتخب غينيا الاستوائية صاحب المركز الثالث والتي ستلتقي اليوم أيضا مع منتخب رأس الأخضر صاحب المركز الأخير.

وفي المجموعة الثالثة يستقبل المنتخب المغربي نظيره منتخب تنزانيا في لقاء سيكون صعبا على أسود الأطلس حيث أنه لا بديل لهم عن الفوز لضمان الاستمرار في المنافسة حيث يحتل المنتخب الغربي المركز الثالث برصيد نقطتين فقط بينما يأتي المنتخب التنزاني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المجموعة التي يتصدرها منتخب كوديفوار برصيد 7 نقاط قبل لقائه اليوم أيضا مع منتخب جامبيا.

وفي باقي مباريات اليوم زامبيا مع منتخب ليسوتو وبوتسوانا مع إثيوبيا وأفريقيا الوسطي مع جنوب أفريقيا ومنتخب الجابون مع الكونجو وأخيرا السنغال مع أنجولا.
الجريدة الرسمية