رئيس التحرير
عصام كامل

"النمسا" يفوز بهدفين مقابل هدف على ضيفه السويدي

منتخب السويد - صورة
منتخب السويد - صورة أرشيفية

حقق منتخب النمسا الوطنى لكرة القدم فوزا على ضيفه منتخب السويد بهدفين مقابل هدف واحد في المبارة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة ضمن تصفيات المجموعة الثالثة لكأس العالم القادمة في البرازيل.


ونجح لاعبوا منتخب النمسا في السيطرة على مجريات الشوط الأول منذ الدقيقة الأولى للمباراة مستغلين عامل الأرض وتشجيع الجماهير النمساوية بحضور رئيس الجمهورية هاينز فيشر وعدد كبير من الضيوف وكبار رجال الدولة.

وأسفر الضغط المستمر للمنتخب النمساوى عن إحراز هدفين جاء الأول في الدقيقة 26 عن طريق المهاجم " دافيد ألابا " من ضربة جزاء سددها اللاعب المحترف في فريق بايرن ميونخ الالمانى على يمين حارس مرمى المنتخب السويدى وأضاف اللاعب " ماركو يانكو " الهدف الثانى بعد مرور 6 دقائق فقط من ضربة رأس محكمة زاحفة على يسار حارس منتخب السويد لينتهى الشوط الأول بتفوق المنتخب النمساوى بهدفين.

ومع نهاية فترة الاستراحة بدأ الشوط الثاني بسيطرة وهجوم من جانب المنتخب النمساوى استمرت لنحو ربع ساعة قبل أن يتخلى منتخب السويد عن حذره الدفاعي ويبدأ في استعادة زمام الأمور تدريجيا مشكلا خطورة ظهرت في بعض الهجمات الخطيرة التي واجهت حظ عاثر وعدم توفيق من قبل مهاجم منتخب السويد ابراهيموفيتش.

وعلى الجانب الآخر حاول فريق النمسا استغلال الاندفاع الهجومى للخصم زيادة رصيده من الأهداف عن طريق شن هجمات مرتدة سريعة لكنها لم تسفر عن إحراز أهداف، فيما نجح منتخب السويد في تقليص الفارق بعد أن أحرز اللاعب " إلماندر " هدف منتخب السويد الأول في الدقيقة 82 من زمن المباراة التي انتهت بفوز منتخب النمسا بهدفين مقابل هدف واحد.
الجريدة الرسمية