رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب المغرب يقلل من فرص تأهل فريقه للمونديال

 رشيد الطاوسي مدرب
رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي

قلل رشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، من فرص فريقه في التأهل لنهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام القادم.

وقال الطاوسي للصحفيين أنه لا يعد بالتأهل إلى كأس العالم وأضاف أن حظوظ المنتخب وإن كانت بسيطة مازالت قائمة، وأنه سيدافع عنها إلى آخر لحظة منتظرا هفوات الخصوم، وأن أول الخطوات ستكون أمام منتخب تانزانيا يوم السبت المقبل.


وأشار الطاوسى إلى أن أجواء المنتخب يسودها الكثير من الأمل والطمأنينة والانضباط والجدية من أجل تشريف حمل القميص الوطني، مشيرا أن لا أحد من اللاعبين رفض اللعب مع المنتخب كما راج،وحتى المصابين مثل بنعطية زاروا معسكر الأسود وعبروا عن دعمهم للعناصر الوطنية، يقول الطاوسي.

وكشف المدرب الوطني في الأخير أنه سيلعب بمهاجمين إضافيين راجيا أن تترجم الفرص التي سيخلقها المنتخب إلى أهداف، وأن يلعب الجمهور دوره في تشجيع اللاعبين.

وأوضح في هذا الصدد أن انتقاله إلى تدريب فرق أخرى أو قدوم مدربين آخرين للمنتخب الوطني مجرد إشاعات وأنه مستمر في عمله من أجل تكوين منتخب المستقبل، مضيفا أنه تلقى الدعم من رئيس الجامعة شخصيا، وأن وراءه تلك الاشاعات عدد من وكلاء الأعمال الذين يختبرون السوق بإطلاقهم لتلك الفقاعات من أجل ضمان عقد هنا أو هناك، على حد تعبير الناخب الوطني.

وعن انتظارات الشعب المغربي في توفر المملكة على منتخب قوي قادر على المنافسة، قال الطاوسي "أنا أيضا ابن الشعب، ويحذوني أمل وطموح" وأبرز أنه لم يكمل سنة واحدة على رأس إدارة المنتخب الوطني، وأنه يضع صوب عينيه أيضا الـتأهل إلى كأس أفريقيا للمحليين لسنة الفين واربعة عشر وأيضا تكوين منتخب قوي لكأس أفريقيا للكبار الفين وخمسة عشر الذي سيقام في المغرب، سيما أن المنتخب اكتسب هويته خلال آخر مباراة في كأس أفريقيا الاخير ضد جنوب أفريقيا والتي اعتبر أحسن مباراة في المسابقة برم
الجريدة الرسمية