رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم..السودان تستضيف غانا في تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي اليوم الجمعة المنتخب السوداني مع منتخب غانا في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم البرازيل 2014.

ويسعي المنتخب السوداني عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء لأنه يدرك أن أي نتيجة بخلاف الفوز ستخرجه رسميا خارج المنافسة على التأهل للمرحلة النهائية حيث يتذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

ويسعي المنتخب الغاني لتكرار الفوز على منتخب السودان بعد أن تغلب عليه برباعية نظيفة في مباراة الجولة الماضية بأكرا كما يبحث منتخب النجوم السوداء عن أحراز نقاط المباراة من أجل اعتلاء الصدارة مؤقتا في المجموعة التي تتصدرها زامبيا برصيد 7 نقاط بينما يأتي منتخل غانا ثانيا برصيد 6 نقاط.

وفي لقاء آخر في المجموعة التاسعة يلتقي منتخب ليبيا مع منتخب الكنغو الديمقراطية في أول لقاء يقام على الملاعب الليبية بعد أن سمح لها الفيفا بإقامة المباريات على ملاعبها بعد استقرار الحالة الأمنية كما يسعي منتخب ليبيا لتحقيق الفوز اللحاق بمنتخب الكاميرون المتصدر المجموعة بـ6 نقاط بينما يأتي منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 5 نقاط في الوقت الذي يأتي فيه المنتخب الكنغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
الجريدة الرسمية