رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. البرتغال تصطدم بروسيا في تصفيات أوربا المؤهلة للمونديال

منتخب البرتغال -
منتخب البرتغال - صورة أرشيفية

يستضيف منتخب البرتغال نظيره منتخب روسيا في إطار مباريات الجولة السابعة من المجموعة السادسة من تصفيات قارة أوربا المؤهلة لمونديال كأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.

ويبحث المنتخب البرتغالي صاحب الأرض والجمهور عن تحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل الصعود للصدارة حيث يفصل المنتخب البرتغالي عن منتخب روسيا صاحب الصدارة نقطة واحدة ويدرك أصدقاء كريستيانو رونالدو، أن الفوز في هذا اللقاء يعيدهم للمنافسة على التأهل للمونديال البرازيلي.

وعلى الجهة المقابلة يسعي الدب الروسي بقيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو لتحقيق نقاط المباراة ومواصلة النتائج الإيجابية حيث لم يخسر أي لقاء حتي الآن ويتصدر المجموعة برصيد 12 نقطة من 4 لقاءات فقط بينما يمتلك منتخب البرتغال 11 نقطة من 6 لقاءات ويلتقي في المجموعة نفسها منتخب أذربيجان مع منتخب لوكسمبورج.
وفي باقي مباريات يسعي المنتخب الإيطالي لمواصلة صدارته للمجموعة الثانية عندما يحل ضيفا على منتخب التشيك بينما يلتقي منتخب أرمينيا مع منتخب مالطا ومنتخب ألبانيا مع النرويج.

ويلتقي منتخب كرواتيا مع منتخب أسكتلندا والجبل الأسود مع أوكرانيا وليتوانيا مع اليونان وبلجيكا مع صربيا وإيرلندا وجزر الفارو والنمسا مع السويد.
الجريدة الرسمية