رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ القليوبية: تطوير سوق الخضار بالجملة لتعظيم إيرادات المحافظة

محافظ القليوبية خلال
محافظ القليوبية خلال جولة مفاجئة ببنها

أعلن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية عن أنه جار الإعداد لدراسة لتطوير سوق الخضار بالجملة بمدينة بنها  ليكون سوقا حضاريا يقصده التجار بالمحافظة ومن خارجها، مما يسهم في زيادة ايرادات المحافظة.

 

جااء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ القليوبية بمدينة بنها شملت المرور على عدد من المشروعات والخدمات بالمدينة والتقاء المواطنين لحل مشاكلهم ميدانيا، انتقل إلي سوق الخضار بالجملة والتقى التجار الموجودين بالسوق واستمع إلي مشاكلهم، وطالبهم بالمواظبة على دفع مستحقات الدولة نظير تأجيرهم وعدم التأخير

 

كما تفقد منطقة أتريب بمدينة بنها، حيث لاحظ وجود إشغالات بها، وعلى الفور طالب المحافظ بإزالتها فورا لتيسير الحركة المرورية ، واستكمل المحافظ الجولة بتفقد سوق البرنس الذي يقام بشكل أسبوعي يوم الإثنين حيث تفقد المحافظ الباكيات التي تؤجر للباعة وفق لائحة مالية معتمدة من المحافظة تعود إيراداتها على صندوق الخدمات بالمحافظة .

 

 طالب المحافظ المسئولين بعمل دراسة لبحث تعظيم الاستفاده من السوق واستغلال المبنى الإداري، كما طالب المحافظ  رئيس المدينة بإيجاد غرفة للحماية المدنية والأمن بالسوق كعامل أمني في حالة وجود أي مشكلات.

 وتابع المحافظ الجولة بتفقد مشروع المواقف والسرفيس وذلك للتأكد من انتظام سير العمل والتعرف على المشكلات التي تواجه المشروع والتعامل معها ميدانيا، بالإضافة إلى تطوير العمل بالمشروع وتعظيم الإيرادات المالية التي تحصل منه .

 

كما قام المحافظ بجولة تفقدية داخل إدارات المشروع تفقد خلالها المخازن ومكاتب الشئون الإدارية والخزينة، ووجه رئيس المشروع بالتنسيق مع رئيس المدينة وعمل حملة لإزالة الإشغالات التي تقع في نطاق المشروع.

 

كما تفقد المحافظ مشروع مرفق النقل الداخلي، وذلك في إطار خطة المحافظه للنهوض بالمرفق ودعمه من خلال التنسيق مع عدد من الشركات التي تعمل في نفس المجال لزيادة  عدد الخطوط لخدمة المواطنين، وحل مشكلة المواصلات في المحافظة خصوصا بالخطوط ذات المسافات الطويلة التي يوجد بها كثافة سكانية عالية.

 

محافظ القليوبية يأمر بإعادة عمل استراتيجية لتشغيل مشروع الـ 30 مليون بيضة

واختتم المحافظ الجولة بتفقد مشروع تحسين الخدمة المرورية، وطالب المحافظ مدير المشروع بتفعيل المشروع وزيادة الأنشطة به والعمل على النهوض به لزيادة إيراداته .

Advertisements
الجريدة الرسمية