رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يصرف شهر مكافأة لفريق عمل "البوابة الإلكترونية"

فيتو

دشن، اليوم الخميس، محافظ أسوان اللواء مصطفى السيد، ووزير الدولة المفوض للشئون الإدارية الدكتور أحمد سمير، البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان بديوان عام المحافظة.

ومن جانبه، قال محافظ أسوان: إن البوابة تهدف إلى إعلام المواطن بما يجرى على أرض المحافظة، مع إقامة حلقة اتصال مباشر ومستمرة مع المواطنين، ودفع عملية الاستثمار والسياحة، موضحًا أن ذلك بجانب توفير جميع المعلومات واستطلاع الرأى وتلقى الشكاوى من المواطنين بالمحافظة.

قرر السيد أثناء التدشين صرف شهر مكافأة لفريق عمل "البوابة الإلكترونية" بالمحافظة على جهودهم المتميزة فى النهوض بتقديم الخدمات الجماهيرية على الوجه المطلوب، مشيرًا إلى أن "البوابة" تساهم فى تحقيق التفاعلية المقدمة من المحافظة، والكيانات التابعة لها بشكل متطور مما يلبى احتياجات المواطنين بسهولة ويسر.

أوضح أن البوابة الإلكترونية تهدف إلى إرساء مبدأ الشفافية، وتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين، مع تحقيق التفاعل المباشر والتواصل بين المحافظة والمستثمرين والسائحين، من خلال شبكة المعلومات، لافتًا إلى مساهمة ذلك فى خلق وبناء مجتمع المعرفة وزيادة فرص الاستثمار وتنشيط الحركة السياحية بالشكل المطلوب.
الجريدة الرسمية