رئيس التحرير
عصام كامل

"جمال الدين": لدينا أعظم البرمجيات.. ونسعى للعدالة بتقارب الرواتب

الدكتور أشرف جمال
الدكتور أشرف جمال الدين

قال الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة هيئة البريد المصري: "بعد أن توليت المنصب أوقفنا زيادة حوافز المناصب العليا وركزنا اهتمامنا على الموزع والفراش والسائقين ومساعدي الخدمة والعاملين؛ سعيًا منا لتحقيق العدالة بتقارب الرواتب"، مشيرا إلى أن الهيئة لديها أعظم وأكبر البرمجيات التي تنافس البنوك، ولكن لم يتم تشغيلها حتى الآن.


وأضاف خلال اجتماعه الذي عقد بقنا اليوم "الخميس"، مع عدد من موظفي البريد لحل مشاكلهم أنه جارٍ تطوير وتحديث مكاتب البريد لتتماشى مع التطور المجتمعي واحتياجات المواطنين، مؤكدًا أن التطوير يشمل إضافة العديد من الخدمات الجديدة، علاوة على تحسين الخدمات الأخرى.

وقال إنه تم تشغيل فروع لهيئة البريد بدول الخليج العربي لخدمة المصريين في الخارج، وجارٍ الآن التوسع لتشمل الخدمة جميع المصريين في الخارج.

ولفت انتباه المجتمعين معه إلى أنه غير مسئول عن قضايا الفساد بالهيئة قبل توليه منصبه الحالى، مطالبًا جميع العاملين بالبريد بمساعدته للقضاء على جميع أنواع الفساد.

وأوضح "جمال الدين" أن الهيئة تعمل بـاستثمارات تبلغ 16 مليارًا ونصف المليار، وجارٍ توقيع اتفاقية مع كلية التجارة جامعة القاهرة لتحصيل المصروفات عن طريق البريد، ونسعى لتعميم التجربة على باقي الجامعات المصرية.
الجريدة الرسمية