رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الغربية يطالب رجال الأعمال بمنظومة واحدة لتدريب الشباب

المستشار محمد عبد
المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية

طالب المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، رجال الأعمال على مستوى المحافظة، بإعداد منظومة واحدة لتقديم منحة للشباب لتدريبهم على الأعمال المختلفة بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي وجامعة طنطا ومديرية القوى العاملة بحيث تستفيد الشركات والمؤسسات الصناعية والتجارية باحتياجاتها من هؤلاء الشباب.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة اليوم الخميس وحضره اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة وعدد كبير من رجال الأعمال وأعضاء الفرقة التجارية بالمحافظة لمناقشة وتوفير فرص عمل بالشركات والمصانع الخاصة وذلك من خلال إعداد برنامج تحويلي لتأهيل الشباب على اكتساب مهارات تؤهلهم للعمل وفقا لمتطلبات سوق العمل في محاولة جادة من محافظة الغربية للقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل جديدة وحقيقية للشباب والفتيات.

وأكد المحافظ أهمية التعاون والتنسيق بين رجال الأعمال والمحافظة للقضاء على البطالة وتقديم تسهيلات للاستثمار وإقامة المشروعات المتوسطة والصغيرة والعمل على تشجيعها وتوفير سبل النجاح لها.

من جهة أخرى أعطى المحافظ مهلة لرجال الأعمال لتقديم مقترحاتهم تمهيدا لدراستها وتفعيلها بهدف توفير فرص عمل جديدة للشباب من خلال إقامة مشروعات استثمارية صناعية وتجارية وزراعية.
الجريدة الرسمية