رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تدريب ممرضات التأمين الصحي بالغربية على البرنامج الإلكتروني

فيتو

أقيمت دورة تدريبة على مدى أسبوع لتدريب الممرضات والزائرات الصحيات على استخدام الموقع الإلكتروني لخدمات الصحة المدرسية تحت عنوان "تحسين خدمات الصحة المدرسية والتدريب على البرنامج الإلكتروني".


وجاء ذلك في إطار التعاون المشترك بين وزارة الصحة والتأمين وأقيمت الدورة تحت رعاية الدكتور مجدي العشري، وكيل الوزارة مدير فرع الغربية للتأمين الصحي، والدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية.

وكان الهدف منها تنمية مهارات الزائرات الصحيات بالفرع للنهوض بتقديم الخدمة المقدمة لطلبة المدارس داخل المحافظة، والتدريب على أعمال الكمبيوتر لإدخال البيانات الشهرية على الموقع الخاص بوزارة الصحة تحت إشراف الدكتورة نجوى العشري، مدير عام إدارة السن المدرسية والدكتورة إيمان معتوق، مدير الرعاية الأساسية بمديرية الصحة بالغربية.

وأقيمت الدورة بمستشفى المجمع الطبي بطنطا بقاعتي المؤتمرات والحاسب الآلي، وتم خلالها تدريب الممرضات والزائرات الصحيات بالمدارس على مهارات الفحص الشامل لطلاب المدارس، كما تم تدريبهن عمليًا على إدخال البيانات ونتائج الفحص على الموقع الإلكتروني الخاص بالفحص وألقى المحاضرات مجموعة من المتخصصين من وزارة الصحة.
الجريدة الرسمية