رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "ابدأ" تساهم في تطوير مراكز التدريب المهني

فيتو

أبدت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال، "ابدأ" استعدادها للمساهمة في تطوير وتحديث مركز التدريب المهنى بمحافظة السويس، ومراكز أخرى على مستوى الجمهورية، لافتةً إلى تركيزها على جذب رجال الأعمال للمشاركة بعملية التطوير، مساهمةً من الجمعية في تطوير الصناعة، والوصول بالعامل المصري إلى أعلى مستوى من المهارة، والكفاءة، ليعود النفع على المجتمع المصرى ككل عاملًا وصناعةً واقتصادًا ودولةً.


جاء ذلك خلال الندوة التي نظمتها الجمعية تحت عنوان "برامج ومشروعات مجلس التدريب الصناعى ومركز تحديث الصناعة لتدريب وتأهيل العمالة في مصر"، اليوم الخميس.

حضر الندوة محمود الشربيني، المدير التنفيذى لمجلس التدريب الصناعي، والدكتور أحمد طه مدير إدارة الموارد البشرية بمركز تحديث الصناعة، وحسن مالك رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لتنمية الأعمال "ابدأ"، وأحمد أبوالوفا رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، وأعضاء اللجنة.

وأكد "الشربيني" أنه تم تشغيل 5 آلاف عامل من خلال "برنامج التدريب من أجل التشغيل"، لافتا إلى أهمية مثل هذه البرامج والمبادرات التي تساعد على توفير وظائف للعامل المصرى، وتدريبه على أحدث التكنولوجيا الصناعية ليصبح مؤهلًا لسوق العمل السريع.
الجريدة الرسمية