رئيس التحرير
عصام كامل

"التعليم" بالإسماعيلية تواصل استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة

 عادل عبد العظيم
عادل عبد العظيم الشناوى،

واصلت مديرية التربية التعليم بمحافظة الإسماعيلية اليوم الخميس، استعدادتها لإجراء امتحانات الثانوية العامة والمقرر لها السبت المقبل.

فيما عقد عادل عبد العظيم الشناوى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اجتماعا موسعا في حضور مدحت عبد المقصود سعفان رئيس لجنة إدارة الثانوية العامة قطاع المنصورة، وأحمد محمد إبراهيم قاسم متابع الوزارة لغرفة العمليات وشحتة إسماعيل وكيل المديرية ومبارك إسماعيل مدير الشئون التنفيذية.

وشدد الشناوى على ضرورة تشديد الإجراءات الخاصة بعملية الامتحانات وتطبيق القرار 114 لسنة 2013 والخاص بالممنوعات والتي تشمل عدم ترك اللجنة بدون إبلاغ الشرطة المكلفة بالتأمين وعدم ترك بوابة اللجنة مفتوحة بعد التاسعة صباحا وعدم السماح بخروج أي عضو باللجنة أو الطلاب إلى خارج اللجنة أثناء الامتحان وكذلك العمال ومنع دخول الصحفيين والنقابيين وغيرهم اللجنة.

وكذلك عدم السماح للطلاب المتأخرين بأكثر من 15 دقيقة بدخول لجنة الامتحان وكذلك منع اصطحاب التليفونات المحمولة داخل اللجنة أو السماح بدخولها أو تركها أمامهم أثناء أداء الامتحان.

فيما قال مدحت سعفان رئيس اللجنة: "إنه بالنسبة للملاحظين عدم التحدث في التليفون المحمول أثناء الامتحان أو التأخر في تسليم أوراق الأسئلة والإجابة عن موعد بدء الامتحان أو استعجال الطالب قبل انتهاء الوقت وعدم الأكل أو الشرب أو التدخين أثناء الملاحظة وعدم السماح بتبادل الأدوات أو استخدام الأدوات غريبة الشكل مثل النظارات والآلات الحاسبة والساعات غير المألوفة والأقلام".

الجريدة الرسمية