رئيس التحرير
عصام كامل

"التنظيم والإدارة" يتبرأ من مشكلة حملة الماجستير والدكتوراه

وقفة لحملة حملة الماجستير
وقفة لحملة حملة الماجستير والدكتوراة - ارشيفية

قال محمد حسن، مدير المكتب التنفيذي لرئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة إن الجهاز مازال يستقبل طلبات الجهات الإدارية بالمحافظات بتوفير الدرجات الخالية لحملة الماجستير والدكتوراه والتي تحتاجها كل محافظة.

وأشار إلى أن هناك عددا كبيرا من المحافظات تقدمت بطلبات وتمت الموافقة عليها، وسيتم حصر عدد الطبات التي تم تقديمها للجهاز وإرسالها إلى مجلس الوزراء.

أضاف حسن في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن الطلب المقدم من حملة الماجستير والدكتوراه بتوفير 9000 درجة وظيفية لهم من الممكن أن يتم زيادتها وذلك بناءً على الطلبات المقدمة من المديريات بالمحافظات، مشيرا إلى أن الجهاز يوافق على جميع الطلبات المقدمة إليه.

وأشار إلى أن هناك محافظات تحتاج إلى نسب أعلي من الدرجات الوظيفية، حيث يقوم الجهاز بالعمل على توفير تلك النسب من المحافظات التي تحتاج إلى نسبة أقل في الوظائف.

ولفت إلى أن مشكلة حملة الماجستير والدكتوراه في عدد من المحافظات التي لم ترسل طلبات ترجع إلى عدم إرسال تلك المحافظات وأن تلك الجهات لم تقم بإرسال طلباتها ولا يجوز للجهاز التدخل، حيث إن مهمة الجهاز الموافقة على طلبات التعيين كلما توافرت درجات وظيفية فارغة.
الجريدة الرسمية