رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الزمالك يسعى لمواصلة صحوته على حساب الجونة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الجونة خلال المباراة التي تجمعهما بملعب الجونة في الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواصلة صحوته واستكمال سلسلة الانتصارات الأخيرة سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي لاسيما وأن الزمالك فاز في آخر مباراتين على حساب أسوان بهدفين دون رد بالجولة الحادية عشر للمسابقة وتغلب على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة درامية بالجولة الثانية عشر ومن ثم يأمل أصحاب الرداء الأبيض للفوز على الجونة في عقر داره والوصول للنقطة الرابعة والعشرين من أجل مواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة والمنافسة مع الأهلي على اللقب.

 

ويفقد الزمالك خلال لقاء اليوم جهود  محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وإمام عاشور ومحمد عنتر وكريم بامبو في إطار سياسة التدوير التي يتبعها المدير الفني الفرنسي في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية خلال تلك الفترة.

تعرف على آخر تطورات مفاوضات الزمالك مع عمر جابر

 وتضم قائمة الزمالك كلا من: محمد عواد - محمد أبو جبل - محمد صبحي في حراسة المرمى

محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد السلام - حازم إمام - أحمد عيد - عبد الله جمعة في خط الدفاع

 

طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد حسن - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - محمد أوناجم - يوسف أوباما - مصطفي فتحي - إسلام جابر في خط الوسط

 

 مصطفي محمد - عمر السعيد في خط الهجوم

على الجانب الآخر الجونة لم يتذوق طعم الانتصارات في آخر ثلاث جولات حيث خسر من سموحة بهدفين مقابل هدف بالجولة العاشرة وتعادل سلبيا مع الإنتاج الحربي بالجولة الحادية عشر وتعادل مع أسوان بهدف مقابل هدف بالجولة الثانية عشر إلا أنه يخوض مباراة الزمالك بطموحات جديدة مع مديره الفني البرتغالي بيدرو بارني ويأمل بالخروج بنتيجة إيجابية.. فهل تتوقف انتفاضة الزمالك في محطة الجونة أم تستمر انتصارات الفارس الأبيض

الجريدة الرسمية