رئيس التحرير
عصام كامل

مؤسس طليعة شباب البريد: الحركة كرمت رئيس الهيئة

أشرف جمال الدين رئيس
أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد

قال منتصر الهواري مؤسس حركة طلعية شباب البريد بقنا إنه تم إعداد مذكرة بمطالب العاملين بالبريد تسلمها الدكتور أشرف جمال الدين رئيس هيئة البريد خلال اجتماعه اليوم مع العاملين ببريد قنا.

وأضاف منتصر أن تعيين رئيس الهيئة جاء بناءً على مطالب الهيئة بضرورة تعيين كفاءة تعمل على حماية استثمارات الهيئة وحسن استغلالها.
وأكد أن المذكرة شملت ضرورة تسوية حالة الحاصلين على مؤهلات فوق العليا أثناء الخدمة الوظيفية وتطوير الرعاية الصحية حتى تشمل أسر العاملين وتخفيض أموال صندوق الولاء والائتمان من 8%إلى 5%.
كما طالب العاملين في المذكرة بضرورة إعادة هيكلة الأجور للعاملين بالبريد حتى يتم مساواتهم بزملائهم في القطاعات المصرفية والاتصالات وتخصيص نسبة من الأرباح الاستثمارية يتم توزيعها على العاملين بالبريد.
كما ضمن المذكرة مطالبهم باقرار وصرف حافز جذب عمالة للمناطق النائية ومنها منطقة بريد قنا بنسبة 50% من الأجر الأساسي وتوزيع نسبة من صافي أرباح الهيئة وشركة اتصالات والاستثمارات الأخري إلى جانب المطالبة برفع حافز الأداء إلى 200%.
وطالبوا بتحويل هيئة البريد من هيئة خدمية إلى هيئة مصرفية مثلها مثل البنوك وتعديل لائحة الجزاءات الخاصة بالعاملين مع إعادة النظر في فترة الابعاد المالي وإلغاء مباحث البريد.
كما أعدت الطليعة لحفل تكريم لرئيس الهيئة على إدائه المتميز منذ توليه للهيئة يتم خلالها تسلميه درع الطلعية.
الجريدة الرسمية