رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الهيئة القومية للبريد يتفقد مكاتب الأقصر ويتعهد بحل مشاكلها

الدكتور أشرف جمال
الدكتور أشرف جمال الدين

توجه رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد الدكتور أشرف جمال الدين، اليوم الأربعاء إلى محافظات الصعيد وتفقد بعض المكاتب والتقى مع العاملين بالأقصر وقنا وأسوان.


بدأت رحلة جمال الدين التفقدية بمحافظة الأقصر ولمكاتبها "مكتب الأقصر الرئيسي وإدارة المنطقة ومكتب بريد سيدى أبوالحجاج ومكتب بريد البياضية والإدارة المحلية للمراجعة".

وعقد جمال الدين اجتماعا للعاملين في قطاع البريد بنادي التجديف لمدة ساعتين تحدث خلاله واستعرض نقاط قوة وضعف البريد والخطة الاستراتيجية المستقبلية، فضلا عن إدخال خدمات جديدة للبريد وتطوير المطابع الرقمية في البريد والأرشيف الإلكترونى للبريد.

واهتم بضرورة تطوير الخدمات القديمة وتسويقها، كما أنه لم يغفل الحديث عن الرواتب والحوافز إلى جانب وعد العاملين بهيكلة الأجور بما يتناسب مع حجم البريد.

وأعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد رفضه تكليف الوزير بأن يكون عقده ساريا لمدة عام واحد ورغبته في أن يكون ساريا لمدة 3 سنوات للمساعدة على تنفيذ خطتة وللنهوض بالبريد لمكانة جيدة.

رئيس مجلس إدارة البريد استمع أيضا إلى شكاوى العاملين وتلقي عددا من المشاريع من بينها أهمية تطوير البريد السريع، كما وعد بحل مشكلة تكييف المكاتب نظرا لشدة حرارة المناخ.

انتهى اجتماع رئيس الهيئة لينتقل بعدها إلى محافظة قنا وليعود غدا إلى محافظة أسوان لاستكمال رحلته التفقدية. 
الجريدة الرسمية