رئيس التحرير
عصام كامل

بعد غرقه بـ 5 أيام.. وصول 12 غواصا للشرقية للبحث عن جثة مفتش الأوقاف | صور

وصول غواصين للشرقية
وصول غواصين للشرقية

وصل منذ قليل نحو 12 غواصا لمركز أبو حماد التابع لمحافظة الشرقية مدعومين بزوارق للمساعدة في البحث عن جثة مفتش الأوقاف المختفية منذ الأحد الماضي إثر سقوط سيارته بترعة الإسماعيلية أثناء عودته من جلسة صلح.

وكان جموع المواطنين وذووه المتجمهرون على حافتى الترعة قد ناشدوا كافة المسئولين بضرورة تشكيل فريق متكامل من قوات الإنقاذ النهري بالتنسيق بين محافظتى الشرقية والإسماعيلية، للعثور على الجثمان بعد أن جرفها التيار لمسافات كبيرة، مشيرين إلى أن الترعة تمتد من القاهرة إلى الإسماعيلية بطول 129 كم وتتفرع إلى فرعين أحدهما يتجه لبورسعيد والآخر السويس أي إنها تمر بعدة محافظات.

اقرأ أيضا.. 

ومازال البحث مستمر.. أهالي الحفنية بالشرقية: «مش لاقين جثة مفتش الأوقاف» | صور

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية إخطارا من العقيد عمرو مندور مأمور مركز شرطة أبو حماد يفيد انقلاب سيارة ربع نقل أمام قرية الجعفرية، وبالانتقال والفحص تبين انقلاب سيارة قيادة "أحمد. م. ع" مقيم الحفنية ويعمل مفتش الأوقاف بإدارة الملاك مركز أبو حماد فيما نجا نجله من الحادث.

اقرأ أيضا..

جهود مكثفة لانتشال جثة مفتش بالأوقاف من ترعة الإسماعيلية بالشرقية

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري بقيادة العميد محمد العادلي، وجار البحث عن جثة المذكور وانتشال السيارة من قاع ترعة الإسماعيلية وتحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.  

الجريدة الرسمية