رئيس التحرير
عصام كامل

سعر ومواصفات أحدث هاردوير خارجي ببصمة الإصبع من سامسونج

هاردوير خارجي ببصمة
هاردوير خارجي ببصمة الأصبع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق أحدث جهاز تخزين خارجي خاص بها - وهو محرك الأقراص الصلبة المحمول والمؤمن ببصمة الإصبع SSD T7 Touch - الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمدمج مع أسرع سرعات النقل المتاحة حاليًا وفقًا لمعيار USB 3.2 Gen 2 . 

 

 ويتميز هاردوير خارجي ببصمة الأصبع بحماية البيانات من خلال إجراء أمان للأجهزة في شكل مستشعر بصمة إصبع مدمج.

 

وقال مايك مانج : "يرغب المستخدمون الذين يسافرون باستمرار بين مشاريع العمل واللعب والشغف في أن يكونوا قادرين على حمل محتوياتهم بأمان وأصبحت بياناتهم الآن آمنة بفضل وظيفة التعرف على بصمات الأصابع المدمجة في المنتج ، والتي توفر سرعات نقل رائدة في الصناعة في شكل عامل مضغوط ".

 

وبالإضافة إلى الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المدمج، يتضمن هاردوير خارجي ببصمة الأصبع T7 Touch حماية بكلمة مرور وتشفير الأجهزة AES 256 بت.

 

ويوفر T7 Touch من Samsung ، سعة كافية لتخزين عدد كبير من الصور والألعاب أو مقاطع الفيديو بدقة 4K / 8K بشكل آمن سواء على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي أو وحدة تحكم بالألعاب ، بالإضافة إلى متانة التقاط الصور محتواها معهم.

 

كما يوفر T7 Touch ترقية كبيرة للسرعة عن حلول التخزين السابقة. مع سرعة قراءة تبلغ 1050 ميجابايت / ثانية وسرعة كتابة تبلغ 1000 ميجابايت / ثانية ، تبلغ سرعة هذا الجهاز تقريبًا ضعف سرعة سابقه، و T5 ، وأسرع بنسبة تصل إلى 9.5 مرات من محركات الأقراص الصلبة الخارجية، و يمكن أن يصل الجهاز إلى سرعته القصوى عند استخدامه مع واجهة NVMe.

 

سعر ومواصفات هواوي نوفا 5t في مصر

 

ويقوم هاردوير خارجي ببصمة الأصبع T7 Touch بإحضار أول ماسح ضوئي مدمج إلى SSDs من Samsung علاوة على حماية كلمة المرور وتشفير الأجهزة AES 256 بت.

 

 كما أنه يحتوي على "مصباح LED" ، والذي يسمح للمستخدم بتحديد حالة الجهاز ببساطة بنظرة واحدة، على الرغم من زيادة السرعة الكبيرة وإضافات الأجهزة والأغلفة المعدنية الصلبة "الألومنيوم".

 

ويزن SSD الجديد 58 جرامًا، ومتوفر T7 Touch بأحجام 500 جيجابايت و 1 تيرابايت و 2 تيرابايت ، يأتي محرك الأقراص بكبل USB من النوع C إلى C وكابل USB من النوع C إلى to ، ومتوافق مع أنظمة تشغيل Windows و Mac و Android. 

و T7 Touch متاح ابتداءً من هذا الشهر في أكثر من 30 دولة حول العالم بسعر  يصل إلى 2100 جنيه مصري لنسخة 500 جيجابايت، و نسخة 1 تيرابايت بـ  3 الاف 670 جنيه، و 2 تيرابايت بـ 5 ألاف 450 جنيه.

الجريدة الرسمية