رئيس التحرير
عصام كامل

صدمة لمعجبي جان يامان بعد حلاقة ذقنه وشعره

جان يامان
جان يامان
تناقلت الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا عبر صفحات التواصل الاجتماعي صورة حديثة للنجم التركي المثير للجدل جان يامان، نجم مسلسل “الطائر المبكر"، بعد التحاقه بالخدمة العسكرية. 
 
وصدمت الصورة جمهور الفنان التركي والذي بدا مختلفًا جدًا بعد تخليه عن اللحية والشارب، وانهالت التعليقات بين جمهور الفنان العربي، والذين أكدوا أنه من الصعب التعرف على يامان بلوكه الجديد، وان الصورة لو انتشرت دون توضيح أن يامان هو من بداخلها لكان من المستحيل معرفة الأمر.
 
 
ولم تخل بعض التعليقات من السخرية بسبب التغيير الكبير على شكل الفنانة التركي، ومن أبرز هذه التعليقات التي جاءت على نشر صورة قديمة وحديثة ليامان: "هذا من أب وهذا من أب تاني"، فيما علقت إحدى الفتيات: "جان يامان طلع مغشوش".
 

 

 
وكان الفنان التركي جان يامان قد أثار مؤخرًا جدلًا واسعًا بسبب تصريحاته الغريبة التي تسببت بالهجوم عليه واتهامه بالغرور، لا سيما أنه هاجم عددًا من نجوم تركيا وتصرف بطريقة غير لائقة. 
 
ومن المقرر أن ينهي يامان الخدمة العسكرية ويسافر إلى إيطاليا من أجل تقديم برنامج هناك، كما تم منعه من إدلاء أي تصريحات صحفية أو تلفزيونية.
 
وتم تأجيل البدء بتصوير مسلسله الجديد إلى بداية سبتمبر المقبل، بعد تردد عدد من النجمات مشاركته بطولة أي عمل إثر تصريحاته المسئية، بالإضافة إلى الهجوم الكبير وتأثر شعبيته بين الجمهور والتركي والعربي بسبب تصريحاته التي أساء فيها لعدد كبير من نجوم تركيا من بينهم الفنان كيفانش تاتليتوج وشاتاي أولسوي وديميت أوزديمير وغيرهم من الذين يحظون بشعبية واسعة في تركيا والوطن العربي.
الجريدة الرسمية