رئيس التحرير
عصام كامل

رد فعل مفاجئ من زوج نانسي عجرم عقب خروجه من الحبس | فيديو

فيتو

رفض الدكتور فادي هاشم، زوج الفنان اللبنانية، نانسي عجرم، الحديث مع وسائل الإعلام بكافة أشكالها، وذلك عقب خروجه من الحبس، على خلفية مقتل لص سورى حاول سرقة فيلته.

ونشر برنامج "إنسايدر بالعربي"، عبر حسابه الرسمي على  موقع الفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو يرصد لحظة خروج فادي من الحبس، والذى حاول مقدم أحد البرامج الحديث معه أو الحصول على تصريح خاص، إلا أنه تجاهله تماماً للحالة الذى يمر بها، وعلق البرنامج على الفيديو قائلاً: "إطلاق سراح الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم ومحاميه يدلي بأول تصريح عن القضية".

وكانت المدعية العامة فى محكمة الاستئناف بمنطقة جبل لبنان، أصدرت قرار اليوم بإخلاء سبيل الدكتور فادى الهاشم، عقب التحقيقات معه فى مقتل اللص الذى اقتحم منزلهما منذ أيام، إثر تبادل إطلاق نار.

 

 

 

على الرغم من أن قتل الدكتور فادي الهاشم للّص يعد حادث دفاع عن عائلته التي شعر أنها معرضة للخطر والايذاء، إلا أن المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون اتخذت قرارًا بتوقيفه للتحقيق من ملابسات القضية، وهو الأمر الذي يعتبر إجراءً طبيعيًا وقانونيًا لحين استكمال التحقيقات وتبيان تفاصيل الحادثة من قبل قاضي التحقيق الذي يصدر الحكم بالبقاء الهاشم قيد التحقيق أو الإفراج عنه.

 

أول ظهور لفادي الهاشم برفقة نانسي عجرم بعد إخلاء سبيله

 

يذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان، تعرضت للاقتحام صباح أمس الأول، من قبل لص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

الجريدة الرسمية