رئيس التحرير
عصام كامل

حملة أمنية مكبرة لضبط لصوص الخردة بالغردقة

حملة أمنية -صورة
حملة أمنية -صورة أرشيفية

تمكنت مديرية أمن البحر الأحمر خلال حملة أمنية مكبرة من استهداف مخازن الخردة وضبط عدد من الخارجين عن القانون بدائرة قسم ثان الغردقة.
جاءت الحملة بعد البلاغ المقدم من المواطن حسن جابر محمد مروان مهندس كهربائي ومقيم السقالة – الغردقة عن اكتشافه سرقة كمية من الأبواب والشبابيك من الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع الخيرى والخاصة بعمارات أبو النصر.


وبعد التحريات تم استهداف مجموعة من المخازن حيث تم ضبط المسروقات بها.
تمكنت الحملة من ضبط كل من صدقى محمد على قرقار تاجر خردة ومقيم الدهار – الغردقة، ومحمد أحمد عبدالعال محمد تاجر خردة ومقيم طهطا – سوهاج، وعبد الباسط عبدربه حامد خليل تاجر خردة ومقيم الدهار – الغردقة.

وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بشراء المسروقات من المدعو إبراهيم محمد يوسف سيف 37 سنة عامل ومقيم الدهار –الغردقة، الذى ادعى قيامه بشرائها من المدعو وائل نصر الدين محمد بهجت، بدون عمل ومقيم دار السلام – القاهرة "هارب.
وجار العرض على النيابة العامة.

وأسفرت الحملة أيضا عن ضبط المدعو عاطف صدقى محمد على 17سنة عامل خردة ومقيم البلينا – سوهاج، وبحوزته كمية من الكابلات والأسلاك الكهربائية مجهولة المصدر.

كما تم ضبط المدعو"أحمد السيد محمود بدوى، عامل خردة ومقيم مركز ناصر- بنى سويف وبحوزته موتور مياه مجهول المصدر.

وتم ضبط المدعو شهاب دياب خلف دياب 26 سنة تاجر خردة ومقيم جزيرة شندويل – سوهاج، وبحوزته عدد 7 خلاط مياه، 5 بطارية سيارة، كباس تكييف مجهول المصدر.

وتم ضبط المدعو محمود البدرى محمود أبو زيد تاجر خردة ومقيم جزيرة شندويل – سوهاج، وبحوزته كمية من الكابلات والأسلاك الكهربائية، تبين سرقتها من المدعو يوسف عبد الغنى على أمين صندوق الجمعية التعاونية للبناء والإسكان ومقيم الدهار – الغردقة. 

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1182 إدارى قسم شرطة ثان الغردقة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية